محرك البحث
مدرب النجف: سندعم صفوفنا بلاعبين مميزين في فترة الانتقالات

ليث القريشي : شبكة الكرة العراقية
كشف مدرب فريق النجف لكرة القدم عماد محمد عن رغبته في تدعيم صفوف الفريق بلاعبين مميزين في فترة الانتقالات الشتوية بعد الاهتزاز الواضح في أداء الفريق ونتائجه الغير ايجابية منذ بداية الموسم الكروي.
وقال مدرب فريق النجف لكرة القدم عماد محمد “بعد تكليفنا من قبل أدارة النادي لقيادة الفريق في الأدوار المقبلة من منافسات الدوري العراقي الحالي في الجولة الماضية قررنا وبعد موافقة الإدارة على تدعيم صفوف الفريق بلاعبين جدد في فترة الانتقالات الشتوية الجارية”.
وأكد العمدة في تصريح خاص لـ(شبكه الكره العراقيه ) “أن الجهاز الفني يدرس مهمة تدعيم صفوف الفريق بلاعبين جيدين وسنركز على مركز خط الهجوم ليكونوا خير عون في قيادة غزلان البادية في الأدوار المقبلة”.
وأضاف “لن نقوم في هذه الفترة بإبعاد أي لاعب من صفوف الفريق، حيث تحدثنا مع الهيئة الإدارية للفريق بشان التعاقد مع أربعة او خمسة لاعبين يمثلون الفريق في المرحلة الثانية من دوري الكرة”.
يذكر ان عماد محمد استلم الفريق في الجولة الثامنة والتي خسرها أمام بغداد بهدف دون رد جاء من ضربة جزاء مشكوك بصحتها حيث يحتل غزلان البادية المركز السادس في مجموعته الثانية برصيد عشرة نقاط.

التعليقات

شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.