محرك البحث
إدارة نادي الشرطة تستغني عن خدمات ” 11 ” لاعبا من فريقها الكروي وتنتظر وصول المحترفين

بغداد / ماهر حسان
اكدت الهيئة الادارية لنادية الشرطة عن فك ارتباطها رسميا مع احد عشر لاعبا من فريقها الكروي اثر الاجتماع الذي عقد مع مدير الجهاز الفني لكرة الشرطة قحطان جثير مطلع الاسبوع الحالي .
وقال مشرف كرة الشرطة نهاد انور : بعد توقف منافسات دوري الكرة الممتاز عقدت الهيئة الادارية لنادي الشرطة اجتماعا مع مدرب فريقنا الكروي قحطان جثير من اجل تدارس المركز الحالي الذي لا يليق بسمعة الشرطة اثر النتائج السلبية السابقة والسبل الكفيلة في عودة الفريق الى وضعه الطبيعي كاحد المنافسين على لقب الدوري .
واضاف انور : جثير قدم اجندته على طاولة الهيئة الادارية والتي جاءت في مقدمتها استبعاد عدد من اللاعبين المتواجدين في الوقت الحالي واستقطاب لاعبين اخرين لتقديم الاضافة الفنية الى جانب بعض الامور التي تختص بالشأن الفني والاداري , الامر الذي حاز موافقة ادارة النادي وتوعدوا بتقديم كامل الدعم لتحسين نتائج الفريق والعودة الى المنافسة على اللقب .
واوضح : قائمة اللاعبين الذين تم فك الارتباط معهم بشكل رسمي هم كل من ” البرازيلي جونثان برناردو و التوغولي النوفا بكاري و علي بهجت و حسين علي واحد وحسين عبد الواحد و احمد عبد الامير و مرتضى هديب ومصطفى محمد و محمد ناصر نومي و امجد رحيم و احمد عباس “.
واختتم حديثه قائلا : استبعاد احد عشرة لاعبا من فريقنا الكروي كان لابد وان يتم تعويضه بلاعبين قادرين على تقديم الاضافة حيث تم التعاقد بشكل رسمي مع المهاجمين مروان حسين وعلي صلاح والمدافع وليد بحر وفارس حسون , فيما ستشهد الايام القليلة المقبلة توقيع لاعبين اخرين يتم حاليا التفاوض معهم ولا نود الفصح عن اسمائهم في الوقت الحالي الا بعد ان يتم الحصول على توقيعهم بشكل رسمي , وفي الوقت ذاته ننتظر خلال الاسبوع الحالي وصول لاعبين محترفين على مستوى عال تمهيدا للتعاقد معهم لتمثيل كرة الشرطة في باقي منافسات الدوري .

التعليقات

شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.