محرك البحث
عبطان : شكلنا لجنة للنظر في استقالات اعضاء الهيئة الادارية لنادي الشرطة حال وصولها ولسنا ضد طرح الثقة بالرئيس من قبل الهيئة العامة

شبكة الكرة العراقية – ماهر حسان
اكد وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان على ضرورة عدم تدخل وزارة الداخلية في الملف الحالي للهيئة الادارية لنادي الشرطة كونه شأن يختص بوزارة الشباب والرياضة الجهة التي ترتبط بها جميع الاندية اداريا.
وقال وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان : شكنا لجنة وزارية من اجل النظر في استقالات اعضاء الهيئة الادارية لنادي الشرطة اذا ما تم وصولها تمهيدا لحل الهيئة الادارية والتوجه لتشكيل هيئة مؤقتة تاخذ على عاتقها تحديد موعد لاجراء انتخابات تفرز هيئة ادارية جديدة لقيادة النادي .
وقال عبطان : سنكون مع القانون في التعامل مع اي شأن يخص العمل الاداري في الاندية على حد سواء دون منح افضلية لادارة نادي عن الاخر والحال ينطبق على ملف نادي الشرطة الشائك الذي كان له اثر سلبي على جميع الالعاب في النادي وهذا الوضع بكل صراحة لا تتمناه الوزارة لاحد اعرق الاندية في العراق .
واضاف : لن نكون ضد رغبة الهيئة العامة في نادي الشرطة في حال تقدمت بطلب لطرح الثقة بشخص الرئيس كون مثل هذا الخصوص موضوع يندرج تحت البنود القانونية والتي سبق وان تعاملت بها الوزارة مع النادي ذاته في الفترة الماضية وحلت الهيئة الادارية .

التعليقات

شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.