محرك البحث
كلف يجهز بدنياً باشرف الاسباني غونزالو

شبكة الكرة العراقية – ماهر حسان
اكد لاعب نادي الشرطة امجد كلف عن تحديد موعد عودته الى الملاعب بعد الفحوصات التي اجريت في مستشفى اسبيتار في العصمة القطرية الدوحة , حيث من المؤمل ان يكون بالجاهزية البدنية الكاملة قبيل استئناف منافسات دوري الكرة الممتاز .
وقال اللاعب امجد كلف : بعد الاصابات المتكررة التي لاحقتني خلال المدة الماضية والتي كان لها تأثير سلبي على مردودي البدني والنفسي , توجهت الى مستشفى اسبيتار القطري من اجل الوقوف على حقيقة الاصابة وتكثيف العلاج للعودة سريعا الى الملاعب .
واضاف كلف : حسب رأي الطبيب المعالج اصابتي بحاجة الى الاسبوعين على اقل تقدير للوصول الى الشفاء التام , على ان احتاج الى عشرة ايام للاعداد البدني الذي سيكون باشراف مباشر من قبل مدرب اللياقة البدنية للمنتخب الوطني الاسباني غونزالو .
واختتم حديثه قائلاً: اواعد جماهير نادي الشرطة ان تكون المرحلة الثانية من منافسات دوري الكرة الممتاز تختلف جذريا عن المرحلة الاولى التي شهدت العديد من الهزائم لا سيما بتواجد الاستقطابات الجديدة للفريق التي يعول عليها كثيرا في تقديم الاضافة الفنية لرسم الفرحة على محيا انصار القيثارة الخضراء وخطف احدى البطاقات المؤهلة للادوار النهائية من مسابقة الدوري .

التعليقات

شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.