محرك البحث
المغترب صفاء الساعدي:: سعيد بالعودة للعراق وشعبي يعاني كثيرا

الصحفي لي باندر موقع عريتر لويل اف سي

صفاء الساعدي يتطلع الى السفر من بغداد الى ريو دي جانيرو عن طريق نادي لويل, مهاجم نادينا (غريتر لويل) اللاعب العراقي صفاء الساعدي تدرب مع منتخب العراق الاولمبي في شهر تشرين الاول متطلعا لكي يحجز مكانه في التشكيلة النهائية والمغادرة الى ريو دي جانيرو عام 2016 في حالة تأهل العراق.

العراق يتطلع الى التأهل الى النهائيات في البرازيل عبر بوابة كأس اسيا للمنتخبات تحت 23 عاما والتي ستقام في الدوحة في شهر كانون الثاني, وسيلتقي العراق بكل من كوريا الجنوبية واوزبكستان واليمن في مجموعته, سعيا منه للنجاح في التأهل, الساعدي تمت دعوته الى جانب 25 لاعب اخر لمعسكر في البصرة, وتم اختباره في المباراة التي تعادل فيها العراق مع نادي نفط ميسان بهدف لمثله.

(انه لشرف عظيم لي بأن العب لبلدي العراق) , هكذا قال الساعدي لسانتياغو رودريغيز اعلامي نادي غريتر لويل, (كنت احلم دائما بارتداء فانيلة منتخب بلادي وحققت حلمي من اجل شعبي والذي يعاني كثيرا, وكرة القدم هي المتنفس الوحيد بالنسبة اليهم, هي مصدر السعادة الوحيد بالنسبة لهم, وافتخر بأن اكون جزئا من هذا في المستقبل).

المدرب العراقي عبد الغني شهد وظف صفاء في مركز الجناح في المعسكر التدريبي, والساعدي يواجه منافسة شرسة على نفس مركزه مع ثلاثة لاعبين من اوربا, ولكنه اعرب في الوقت ذاته عن تفاؤله بحجز مقعد له في شهر كانون الثاني, (شخصية المدرب واستتراجيته وفلسفته هي من ستحدد التشكيلة النهائية وهو سيختار القرار المناسب للفريق).

اللاعب ايضا يشعر بالتفاؤل عن حظوظ الفريق في كأس اسيا الاولمبية والتي ستقام في الدوحة, (التشكيلة ممتازة للغاية), الساعدي قال, (هنالك العديد من اللاعبين المحليين ذوي الكفائة العالية والمطعمين بنجوم محترفين في الخارج, سنواجه مجموعة صعبة للغاية ولكننا واثقين من تخطي عقبة هذه الفرق).

الساعدي اثنى على فريقه كريتر لويل والذي تمت من خلاله دعوته الى المنتخب الاولمبي, (كوني جزء من فريق كريتر لويل, جعلني اواجه فرق مميزة كنيويورك كوزموس وانافس في الدوري الامريكي مما اعطاني الخبرة الكبيرة), هكذا اخبرنا.

نجم نادينا يطمح لمسيرة احترافية لامعة في المستقبل, وهو الآن مركز جدا على ما يقوم به.

التعليقات

شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق

يجب عليك الدخول لترك تعليق.