محرك البحث
كرة الشرطة تعلن انسحابها من بطولة كأس العراق

شبكة الكرة العراقية : ماهر حسان
اعلنت الهيئة الادارية لنادي الشرطة عن انسحاب فريقها الكروي من بطولة كأس العراق التي كان من المزمع خلالها مواجهة فريق نادي الخطوط في الثاني عشر من شهر تشرين الثاني المقبل ضمن الدور (٣٢) ، بعد الاجتماع مع المدير الفني للفريق قحطان جثير .
وقال قحطان جثير : بعد الاجتماع الذي جمعني بادارة نادي الشرطة ووفق الظروف التي يمر بها الفريق في الوقت الحالي خرجنا بقرار الانسحاب من بطولة كأس العراق التي كان من المقرر فيها مواجهة فريق الخطوط الاربعاء المقبل .
واضاف جثير : قرار الانسحاب جاء وفق المعطيات التي حتمت علينا اتخاذ مثل هذا القرار لاسيما بعدم وجود العدد الكافي من اللاعبين حيث يتواجد عدد من لاعبينا في المنتخبين الوطني والاولمبي فيما يعني عدد اخر من الاصابة علاوة على التحاق المحترف السوري احمد الصالح بمنتخب بلاده ، هذا بالاضافة عملية تجديد دماء الفريق واستبعاد عدد من اللاعبين خلال اليومين المقبلين .
واختتم حديثه قائلا : خلال اليومين المقبلين سيتم الاعلان عن عدد من الاستقطابات الجديدة التي سترتدي قمصان القيثارة الخضراء الى جانب لاعبين محترفين على مستوى عال ، كل ذلك يحتاج الى ادخال الفريق في معسكر تدريبي مغلق لاعادة ترميم التصدع الذي حدث اثر النتائج السلبية التي تحصل عليها الفريق في الجولات الماضية ، الامر الذي يحيتم علينا اعادة اعداد الفريق على المستويين البدني والفني وخلق عملية الانسجام التي افتقدت لها كرة الشرطة في العديد من المباريات السابقة .
الجدير بالذكر ان عدد من اندية الدوري الممتاز اعلنت انسحابها من البطولة المذكورة اثر تعارضها وعملية الاعداد لفرقها الكروية خلال فترة توقف المنافسات كزاخو والكهرباء واربيل .

التعليقات

شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق

يجب عليك الدخول لترك تعليق.