محرك البحث
يحيى علوان : احترام الخصم سيكفل لنا العبور للدور النهائي

يحيى علوان : احترام الخصم سيكفل لنا العبور للدور النهائي

 

احمد سعيد / شبكة الكرة العراقية

اكد مدرب المنتخب الوطني يحيى علوان قدرة الاسود على تجاوز تايوان في الجولة المقبلة من التصفيات الاسيوية المزدوجة لكأسي العالم واسيا .

وقال علوان في حديث لـ( شبكة الكرة العراقية ) ” الاسماء التي تم اختيارها من قبل الجهاز الفني ستكون قادرة على صنع الفارق في المباراة المقبلة ، مطالبا الاعلام والجماهير بمساندة المنتخب خلال الفترة المفصلية التي تحتاج الى تضافر جهود الجميع .

وردا على عدم خوض مباريات ودية قبيل مواجهة تايوان القادمة قال ” لا نحتاج لمباراة ودية في هذا التوقيت ، كون جميع اللاعبين في الفورمة ويواصلون اللعب مع انديتهم المحلية والخارجية ، والتواجد في تايوان قبل اسبوع من مواجهة منتخبها سيكفل لنا تحقيق الانسجام اللازم .

وبين ” ضعف الدوري المحلي من الناحية الفنية وكذلك توقيت المباريات اثر بشكل كبير على المنتخب الوطني وحد من خياراتنا ، فالدوري عندما يكون قويا سيفرز لك مجموعة من الاسماء التي تتيح للجهاز الفني اكثر من خيار في جميع مراكز اللعب .

وتابع ” سنخوض وحدتين تدريبيتين في بغداد قبل السفر الى تايوان يوم التاسع من الشهر الحالي ، مشيرا الى ” ان ذلك الامر يعتمد على عدم هطول الامطار في العاصمة خلال اليومين المقبلين وتحسن الاجواء .

وزاد ” سنحاول ان نبعد اللاعبين عن الضغوطات الكبيرة التي تعرضوا لها خلال الفترة الماضية ، ونحتاج الى الانتصار في الجولة المقبلة من اجل اعادة الثقة للاعبين والشارع الرياضي .

وختم ” قادرين على تجاوز المباريات الثلاث المقبلة والتأهل الى الدور المقبل من التصفيات ، ومن الضروري ان لا نستهين بالخصوم ونحترم قدراتهم من اجل الوصول الى الهدف الرئيسي ، ومن شاهد مباراة الذهاب مع تايوان يدرك عدم سهولة المواجهة كون الخصم كان متماسكا حتى لحظة تسجيل الهدف الاول بإقدام علي عدنان .

مدرب-المنتخب-الوطني-لكرة-القدم-يحيى-علوان-720x400

التعليقات

شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق

يجب عليك الدخول لترك تعليق.