محرك البحث
المنتخب الوطني يعسكر في تايوان ويواجه احد انديتها وديا !!

المنتخب الوطني يعسكر في تايوان ويواجه احد انديتها وديا !!

 

احمد سعيد / شبكة الكرة العراقية

من المؤمل ان يغادر وفد المنتخب الوطني الى تايوان يوم التاسع من الشهر الحالي للدخول في معسكر مغلق تتخلله مباراة ودية مع احد الاندية التايوانية تحضيرا لمواجهة صاحب الارض والضيافة في السابع عشر من ذات الشهر ضمن اطار مباريات جولة الاياب من التصفيات الاسيوية المزدوجة .

وقال المدرب المساعد للمنتخب الوطني نزار اشرف في تصريح خاص لـ( شبكة الكرة العراقية ) ” كان امام الجهاز الفني خيارين ، الأول ” مواجهة احد منتخبات الصف الثاني للبحرين او السعودية او عمان او الكويت والأردن يوم ( 13 ) من الشهر الحالي في دبي ومن ثم السفر لتايوان ومواجهة منتخبها في يوم ( 17 ) من ذات الشهر ، مشيرا الى ” ان الخيار الثاني كان السفر مبكرا الى تايوان وإقامة معسكر مغلق قبل مباراة التصفيات المزدوجة .

وبين ” فضلنا الخيار الثاني من اجل الاستفادة القصوى من الوقت والتأقلم على الاجواء في شرق اسيا ، موضحا ” ان الاتحاد يسعى لتأمين مباراة ودية مع احد الاندية التايوانية سواء من الدرجة الاولى او الثانية من اجل الوصول الى التشكيلة المثالية لموقعة تايوان .

وتابع ” مساندة الاعلام والجمهور سيكفل لنا عبور المباريات الثلاث والتأهل الى الدور النهائي من التصفيات خصوصا وان الضغوطات كانت كبيرة جدا على الجهاز الفني واللاعبين بعد التعادل مع تايلند وفيتنام في الجولتين الماضيتين

 

التعليقات

شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق

يجب عليك الدخول لترك تعليق.