محرك البحث
باريس سان جيرمان يفوز على مانشستر يونايتد ويحرز كاس الابطال
الأخبار العالمية 30 يوليو 2015 0 36

اسدل الستار على بطولة كأس الابطال الدولية الودية بشقها الاميركي الشمالي بفوز باريس سان جرمان الفرنسي على مانشستر يونايتد الانكليزي 2-صفر مساء الخميس على ملعب “سولدجر فيلد” في شيكاغو.

 

ويدين سان جرمان الذي يتجه للاعلان في الساعات القليلة المقبلة عن ضم جناح يونايتد الارجنتيني انخل دي ماريا، بفوزه الثالث في هذه البطولة الودية التي توزعت هذا الموسم بين اربع قارات حيث اقيمت بعض المباريات في استراليا واخرى في الصين ايضا على ان تختتم في اوروبا في الثاني والخامس من الشهر المقبل، الى بلايز ماتويدي والسويدي زلاتان ابراهيموفيتش اللذين حسما اللقاء في الشوط الاول.

 

وكان سان جرمان بدأ جولته الاميركية الشمالية بالفوز على بنفيكا البرتغالي (3-2) ثم فيورنتينا الايطالي (4-2) قبل ان يتعادل مع تشلسي الانكليزي (1-1) الذي حسم اللقاء بركلات الترجيح.

 

اما يونايتد، فدخل مباراته مع فريق مدافعه السابق لوران بلان على خلفية ثلاثة انتصارات متتالية حققها على اميركا المكسيكي (1-صفر) وسان خوسيه اورثكوايكس الاميركي (3-1) وبرشلونة بطل اسبانيا واوروبا (3-1)، لكن دفاعه بدا مهزوزا بمواجهة بطل فرنسا الذي افتتح التسجيل في الدقيقة 25 عبر ماتويدي اثر تمريرة من البرازيلي لوكاس، ثم اضاف الهدف الثاني في الدقيقة 34 بواسطة ابراهيموفيتش اثر تمريرة عرضية من البرازيلي الاخر ماكسويل.

 

وبقيت النتيجة على حالها في الشوط الثاني الذي شهد، وكما كانت الحال منذ انطلاق البطولة التي تصدرها سان جرمان في نهاية المطاف بفارق الاهداف المسجلة عن نيويورك ريد بولز الاميركي (10 نقاط لكل منهما)، تغييرات بالجملة للفريقين اللذين يتحضران لبدء مشوار الدوري المحلي حيث يبدأ سان جرمان حملة الدفاع عن لقبه في السابع من الشهر المقبل ضد ليل خارج قواعده، فيما يبدأ رجال المدرب الهولندي لويس فان غال مشوارهم على ارضهم ضد

 

التعليقات

شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق

يجب عليك الدخول لترك تعليق.