محرك البحث
اتحاد الكرة : نظام المجموعتين لارجعة فيه

متابعة : شبكة الكرة العراقية

ارشد حامد

اكد الاتحاد العراقي لكرة القدم ان قرار إقامة الدوري وفق نظام المجموعتين لا رجعة فيه ، وان منهاج مبارياته للفرق العشرين المشاركة في المسابقة سوف يتم الاعلان عنه في غضون الايام المقبلة .

 

وقال المتحدث الرسمي باسم الاتحاد كامل زغير لاحدى الوكالات} اليوم الثلاثاء ، ان ” الاتحاد العراقي لكرة القدم ماضٍ في قراره بإقامة الدوري وفق نظام المجموعتين لا رجعة فيه ، وان منهاج مبارياته للفرق العشرين المشاركة في المسابقة سوف يتم الاعلان عنه في غضون الايام المقبلة ” .

واضاف زغير ان ” ادارات خمسة عشر ناديا ابدت موافقتها الرسمية على اقامة الدوري بنظام المجموعتين كونه يلبي ظروف المرحلة الحالية التي يشهدها البلد ، ويأخذ بنظر الاعتبار التوقفات والمناسبات الدينية والاستحقاقات الخارجية للمنتخبات الوطنية ، فضلا عن ضرورة إراحة اللاعبين والمدربين واختصار الوقت المخصص للمسابقة ، وعدم تكرار هفوات المواسم الماضية ” .

وكانت الاندية الجماهيرية في بغداد وهي الزوراء ، والشرطة ، والقوة الجوية ، والطلبة ، بالاضافة الى الكهرباء قد ابدت اعتراضها على آلية الدوري ، مطالبة باعتماد نظام الدوري العام بدلا من دوري المجموعات ، مهددة بالانسحاب من المسابقة في حالة اصرار لجنة المسابقات على قرارها . انتهى10 ح

 

التعليقات

شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق

يجب عليك الدخول لترك تعليق.