محرك البحث
مباراة لبنان اول اختبار لحاجي استعدادا لتصفيات كأس العالم

متابعة : شبكة الكرة العراقية

ارشد حامد

يخوض المنتخب العراقي لكرة القدم لقاء وديا امام نظيره اللبناني في 26 اب/اغسطس المقبل في العاصمة بيروت وذلك ضمن برنامج استعدادات الطرفين للتصفيات المؤهلة الى مونديال 2018 ونهائيات كأس اسيا في الامارات 2019.

 

ويستهل المنتخب العراقي رحلة التصفيات بمواجهة تايوان في 3 ايلول/سبتمبر لمقبل على استاد نادي باس الايراني في العاصمة طهران بعد اختياره من قبل الاتحاد العراقي لكرة القدم مكانا لمبارياته في التصفيات بدلا من قطر والامارات اللتين كان يستعين بهما سابقا.

 

وذكر رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم عبد الخالق مسعود ان “المباراة الودية امام لبنان ستكون مفيدة جدا للجهاز التدريبي الجديد للمنتخب بقيادة البوسني جمال حاجي حيث يواجه اول اختبار في مهمته الجديدة مع المنتخب”.

 

واشار مسعود الى ان “المنتخب سيدخل معسكرا تدريبيا في الدوحة اعتبارا من الخامس من الشهر المقبل ولمدة عشرة ايام ضمن تحضيراته لمباراة تايوان” المقررة في الثالث من ايلول/سبتمبر.

 

ويلعب المنتخب العراقي في مشوار هذه التصفيات ضمن المجموعة الخامسة الى جانب منتخبات تايلاند وفيتنام وكذلك تايوان بعد استبعاد اندونيسيا اثر معاقبتها من قبل الاتحاد الدولي (فيفا) بسبب تدخلات بعمل الاتحاد الاندونيسي.

 

اما المنتخب اللبناني فوقع في المجموعة السابعة الى جانب كوريا الجنوبية والكويت وميانمار ولاوس.

 

واستهل المنتخب اللبناني التصفيات بالخسارة على ارضه امام الكويت صفر-1، ثم فاز بعدها على لاوس خارج قواعده 2-صفر، ويخوض مباراته المقبلة في 8 ايلول/سبتمبر المقبل على ارضه ضد كوريا الجنوبية.

التعليقات

شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق

يجب عليك الدخول لترك تعليق.