محرك البحث
أندية الممتاز .. تمتاز بالابتعاد عن آفة الماركات المقلدة

سجاد العكيلي – ISN

تستعد أندية الدوري الممتاز لكرة القدم لأسقبال الموسم الكروي الجديد المقرر انطلاقه يوم الخامس والعشرين من تشرين الأول المقبل .

تميزت الاندية هذا الموسم بالابتعاد عن أفة الماركات والشركات المقلدة ، حيث تسعى غالبية أندية الدوري الممتاز الى التعاقد مع شركات عالمية لتزويد أنديتها بالاطقم الأصلية .

خطوات ايجابية تحسب لجميع الاندية الطامحة بالتغيير والتطوير ، فالارتقاء بدورينا يجب أن يكون على جميع المفاصل ، خاصة أن هذا الموضوع سبب مشاكل قانونية لعديد من الاندية في وقت سابق ، فأرتداء الماركات المقلدة أمر يحاسب عليه القانون ويحق للشركات المتضررة رفع دعاوى قضائية على جميع الاندية التي تعتمد التقليد في البستها .

 

حيث أستمر نادي القوة الجوية بتعاقده مع شركة اديداس الالمانية للسنة الثانية توالياً ، حيث سبق أن اعلن عن ذلك في ايلول من العام الماضي .

 

نادي نفط ميسان أعلن هو الاخر عن تعاقده مع شركة أمبرو الانكليزية لموسم وأحد قابل للتجديد .

 

النجف والحدود قررا التعاقد مع شركة ريكو سبورت السويدية لصاحبها العراقي ماجد الجادري والتي اعلنت بدورها الشركة أعلنت توفيرها خصومات كبيرة لأندية لجميع الاندية العراقية.

 

نادي الديوانية كأن له حصة ايضاً بسباق التعاقد مع الشركات الاصلية وقرر رئيس الهيئة الادارية حسين العنكوشي التعاقد مع شركة كابا الايطالية .

 

 

و لا بد من الاشارة ايضاً الى ان أندية الممتاز بدأت ايضاً بتسويق انديتها ونجومها والبداية كأنت من نادي نفط ميسان عندما أعلن تعاقده مع شركة برو الانكليزية للخدمات  التسويقية والاستشارية.

التعليقات

شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.