محرك البحث
ناثان كاباسيلي من لاعب تنافست عليه فرق برشلونة وميلان الى لاعب في الدوري العراقي !

سجاد العكيلي – شبكة الكرة العراقية

من خلال عشرات التقارير التي قرأتها عن ناثان أستطيع اختصارها بأنه الرجل الذي لم تستمر حياته المهنية على نفس الطريق الذي بدأ بهِ .

كان ناثان من أفضل المواهب في فريق شباب اندرلخت البلجيكي في عام (2010) وكان يعتبر نجم المستقبل وبدت الصحافة البلجيكية سعيدة بهذهِ الموهبة التي ولدت في بروكسل ، حتى ان فرق مثل برشلونة وميلان كانت تراقبه ولكن أستبعدت فكرة الحصول على خدماته في وقت لاحق بسبب انخفاض مستواه تدريجياً .

بحسب موقع “voetbal” البلجيكي فأن ناثان لم يرتقى لمستوى التوقعات حيث لعب من رديف اندرلخت اكثر من 19 مباراة في الدوري لم يسجل فيها الا هدفين .

اندرلخت انتظر مستوى كاباسيلي الحقيقي وأعير الى ويسترلو البلجيكي وتورينو الايطالي وجرافشاب الهولندي وموسكرون البلجيكي كلها محطات فشل بها ناثان ، وبعد ان فقدت أدارة اندرلخت الامل من كاباسيلي قررت بيعه بشكل دائم لغازي عنتاب التركي .

ناثان لم ينجح في الدوري التركي ايضاً وتوجه نحو الدوري الروماني مع فريق فولنتاري الذي فشل فيه هو الاخر .

الكونغولي ألاصل كاباسيلي بدون نادي منذ عامين وهو يبحث عن نادي طوال هذه الفترة ، حتى صرح بأنه يرغب بالعودة لاندرلخت او جرافشاب مجاناً على حسابه في أنستغرام في فقرة سؤال وجواب من الجمهور .

في أبريل 2019 قام ناثان كاباسيلي بألاتصال بصحيفة “Walloon” وأخبرهم بأنه يرغب ممارسة كرة القدم في الدوري البلجيكي مع أي فريق .

ونقل موقع “telekomsport” أن كاباسيلي صاحب ال26 عام تبلغ حصته التهديفية 28 هدف فقط .

وصلت قيمتهُ التسويقية الى 600 الف يورو في وقت سابق حالياً قيمته التسويقية تعادل النصف تقريباً 325 الف يورو .

انتقل كاباسيلي للدوري العراقي عبر بوابة الديوانية الذي أعلن عن التعاقد معه لمدة سنتين ، ولا نعلم قيمة الصفقة الى الان .

التعليقات

شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.