محرك البحث
بحر العلوم: لم يتم مناقشة اي تعديل للملاك التدريبي ومفاوضاتنا مستمرة مع المحترفين

بغداد – اعلام نادي الشرطة

 

اكد امين سر نادي الشرطة، علاء بحر العلوم، ان ادارة النادي تسير بخطوات واثقة لأكمال صفوف الفريق من خلال خارطة الطريق التي وضعه الجهاز الفني.

 

وقال بحر العلوم: ادارة النادي تسير بخطوات هادئة وواثقة لأكمال تشكيل فريق الكرة بالتشاور مع المدير الفني للفريق الذي منحناه كامل الصلاحيات لأختيار ادواته من اللاعبين، حيث تم استقطاب نخبة من اللاعبين الذي برزوا مع انديتهم في الموسمين الماضيين.

 

واضاف: خلال الاسبوع المقبل سيتم حسم المرحلة الثانية من خطة انشاء الفريق حيث سيتم تجديد عقود عدد من اللاعبين الذين مثلوا كرة الشرطة الموسم الماضي حسب ما تم تحديده من قبل الجهاز الفني.

 

لافتا الى ان المرحلة الثالثة سيتم التركيز فيها على ملف المحترفين الذين تم اختيارهم بعناية من خلال اطلاع الجهاز الفني على مستوياتهم الفنية خلال المواسم الماضية وسيصار الى اعلان تسميتهم بعد التعاقد بشكل رسمي، حيث سيشكل المحترفين الاضافة الحقيقية للفريق في البطولات المحلية والخارجية.

 

واوضح: فيما يخص الملاك المساعد فأن ادارة النادي لم تناقش لهذه اللحظة مسألة اجراء اي تعديل، على الرغم من طلب المدرب عبد الغني شهد اضافة المدرب المساعد حسين عبد الواحد وسيتم مناقشة كل هذه التفاصيل في اجتماع الادرة القادم بعد تحسن الوضع الصحي بأذن الله .

 

واختتم حديثه قائلاً: نعي تماما ان الشرطة سينافس على اكثر من صعيد لذا وضعنا في الحسبان اهمية ان يتم بناء فريق متجانس من الخبرة والشباب يمكنها ان تلبي طموحات الجماهير بالمنافسة بقوة على الالقاب.

التعليقات

شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.