محرك البحث
أمجد كلف : الله لايوفق كل من حاك المؤامرة ضدي في الشرطة ولن أسامحه طوال حياتي .
آخر الأخبار, المقالات 30 يونيو 2020 0 3258

امجد كلف في حوار بعد الاختفاء ..

الله لا يوفق كل من حاك المؤامرة ضدي في الشرطة ولن اسامحه طوال حياتي

بعض اللاعبين ” مخلصين نص عقودهم ” على الترويج في مواقع التواصل!

ادارة الطلبة حاربت بعض اللاعبين نفسياً وتدخلت حتى في تشكيل الفريق

حاوره – ماهر حسان

عندما يغيب واحدا من نجوم دورينا بين ليلة وضحاها يترك حفنة من علامات الاستفهام، ويقفز الى السطح سؤال لابد منه، اين هو؟ ولماذا أفل نجمه وهو الى وقت قريب كان مثار حديث وجدل بين الاوساط الرياضية على المستوى الفني والتمثيل، الحديث عن اللاعب امجد كلف الذي حل ضيفاً في واحة اللا قيود وخرجنا مع بالحوار التالي :

* بعد الترحيب وتمنياتنا لك بالسلامة ، الكل يسأل ما سر اختفائك بشكل مفاجئ عن الدوري ؟

▪️تحياتي لك ويارب السلامة للجميع ، ودعني قبل كل شيء ان اعزي العراق برحيل الكباتن احمد راضي وعلي هادي، الاختفاء مبرر سيما بعد المشاكل مع نادي الطلبة الذي اجبرني على ترك الفريق قبل جولات عدة.

* البعض اعتبر غيابك طيلة الفترة الماضية هو اعتزال مبكر ؟

▪️بل على العكس هي استراحة محارب.

* هل سنراك مجدداً في الدوري ومن بوابة اي نادي ؟

▪️امتلك عدة عروض والزوراء الاقرب.

* بعض المقربين منك يتحدثون بانك بصدد الدخول في انتخابات رئاسة نادي الكوت لاعادة النادي الى الاضواء مجدداً في مشروع تخطط له منذ زمن خدمة لرياضي مدينتك؟

▪️خدمة شباب محافظتي شرف لي، واعادة اسم المحافظة الى الواجهة الرياضية واجب على الجميع، ومن بين خططي المستقبلية، بعد الاعتزال، التواجد في ادارة نادي الكوت للعمل على الارتقاء بواقع النادي.

* هل انت مقتنع بان بعض المدربين يستدعون لاعبين بضغوطات مواقع التواصل الاجتماعي؟
▪️نعم، هذا واقع حال لا يمكن التهرب منه، على حد علمي هناك بعض اللاعبين ( مخلصين ) نصف عقودهم على الترويج للابقاء على اسمائهم متداولة في المواقع من اجل ان يكون له وجود مع المنتخب الوطني، وكل ذلك يؤثر سلباً على اداء المنتخب كون تواجد الشخص غير المناسب له انعكاسات كارثية والاستيلاء على حق لاعب يستحق بمستواه ( مو بفلوسه )!.

* بجرة قلم (مثل ما يكولون) هدمت عرش بنيته لسنوات في نادي الشرطة من محبة الجماهير بعد توقيعك مع الزوراء ؟

▪️على العكس تماما الشرطة وجماهيره في القلب دائما وبعد فترة وجيزة على رحيلي توضحت الصورة امامهم انني كنت ضحية لمؤمرة واقول لكل من اضطلع بها ” الله لا يوفق كل من كان السبب “.

* كيف كنت تتعامل مع الجماهير الذين اعتبروك خائناً لتاريخك مع الشرطة؟

▪️لم اكن خائناً ابداً لهذا النادي الذي يعيش مع انفاسي، الخونة هم من تأمروا على امجد من اجل ابعاده خارج اسوار النادي ولاسباب تخص مصالحهم الخاصة.

* عرفتك صريحاً وتمتلك من الشجاعة ما يجعلك تقول الواقع، خروجك من نادي الشرطة كان على اساس قصة الاساءة التي قمت بها للكادر التدريبي كما يتناقل البعض !؟ ام ان هناك امر دبر بليل ؟
▪️من المعيب ان يشاع بانني سبب الاساءة للمدرب محمد يوسف الذي كنت اول المطالبين بعودته، وانا ابن عشائر ومن المعيب بعرفنا الاساءة للضيف، ولكن كل الموضوع ان بعض المقربين واقول المقربين نصبوا المؤامرة من اجل ان يكون التركيز على مغادرة امجد وينسى الجمهور النتائج السلبية، لن اسامحهم يوما “والله ياخذ حقي منهم”.

* صوبلي معلوماتي ان كانت غير دقيقة!؟ الكابتن فلاح حسن وادارة النادي كانت متمسكة بخدماتك، ولكن ايوب اوديشو اصر على استبعادك المىسم قبل الماضي !؟
▪️تربطني علاقة متينة مع ادارة الزوراء وعلى وجه الخصوص الكابتن فلاح حسن وجماهير الزوراء وهم متمسكين بقوة بامجد ولكن تبقى لكل مدرب وجهة نظر.

* ماهو الشيء الذي تعتبره غلطة حياتك في عالم كرة القدم؟
▪️رفض عدة عروض احترافية من الدوريات ” القطري و الاماراتي و الصربي و التركي ” لمحبتي الكبيرة لنادي الشرطة وجماهيره.

* ما سر البكاء بعد هدفك على الشرطة بقمصان الزوراء؟
▪️من اصعب لحظات حياتي، والسبب انني لم اكن اتخيل ان يأتي مثل هذا اليوم وان اسجل في شباك النادي الذي هو صاحب الفضل على امجد، لا بل اسرد لك حكاية انني يوم من الايام حلمت بانني العب لغير الشرطة ” فزيت مرعوب ” واعيد واكرر الله لا يوفق كل من سبب بهذا الفراق” .

* لنعرج على الموسم الماضي كيف كانت فترة لعبك مع الطلبة ؟
▪️كنت امني النفس ان اسهم مع بقية الزملاء باعادة الطلبة الى الواجهة، ولكن كل الظروف كانت عكس ذلك والسبب الادارة!.

* هل لك ان تفسر اكثر ؟
▪️الادارة كانت تتدخل في كل شيء حتى في ما يخص التشكيل اضافة الى التغيير المستمر على مستوى المدربين، ناهيك عن محاربة بعض اللاعبين نفسياً لاجبارهم على الرحيل من دون اي حقوق حسب العقد.

* ولكن اين رئيس النادي من كل هذا؟
▪️مع احترامي للكابتن علاء كاظم، بعد خروجنا من الكأس بالحرف الواحد قال لايوجد في النادي اموال ” اليعجبه يبقى والما يعجبه يكعد ابيتهم ” واقسم بالله في وقتها بعض اللاعبين لا يمتلكون ” كروة ” للوصول الى الوحدات التدريبية ! اتمنى ان يعود الطلبة الى اناقته خصوصا وانه من الاندية صاحبة التاريخ الكبير.

التعليقات

شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.