محرك البحث
إدارة الشرطة : تعاملنا بكل ود مع صفاء هادي وتنصل عن الإتفاق … إعادة الأموال مقابل منحه البطاقة الدولية.

علي نوري – isn

قالت إدارة نادي الشرطة إن اللاعب صفاء هادي لم يتعامل معها بمهنية وإحترافية بدءاً من عودة الفريق من عمان إلى بغداد بعد أن طلب منحه إجازة لعدة ايام ، ظل متواجداً في الاردن وغادر فيما بعد إلى تركيا ، ثم عاد بعدها ليؤكد وجود عرض له من أحد الاندية الروسية.

واضافت إدارة النادي : لم نقف حجر عثر امام طموحات اللاعب بالإحتراف الخارجي ، بل كل ما طالبناه هو إعادة جزء من المستحقات إلى النادي ، حيث منحنا صفاء مقدم عقده البالغة 220 مليون دينار ولعب لنا مباراة السوبر ضد الزوراء ومباريات البطولة العربية.

واشارت : أتفقنا على أن يعيد اللاعب مبلغ 175 مليون دينار ، حيث ذهب صفاء هادي وأكمل تفاصيل إنتقاله ، وعند العودة طالبنا بمنحه البطاقة الدولية وهذا لا يجوز مطلقاً كوننا لم نتسلم مستحقات النادي ، وطلب منا أن يذهب ويوقع العقد ومن ثم يرسل لنا المبلغ من عقده الجديد.

وكشفت إدارة الشرطة : أعتزازاً بصفاء هادي ، ولمعرفتنا بوضعه المادي ، لم نطالب بالحصول على نسبة النادي والبالغة 10 % من عقده مع النادي الروسي ، بل أننا اكدنا له ان حصة النادي من عقده سنتنازل عنها ، وكل ما نريده هو إعادة المستحقات المالية التي بذمته.

واوضحت : عند وصول صفاء هادي إلى إسبانيا أرسلت لنا إدارة النادي الروسي كتاباً طالبت فيه بإرسال البطاقة الدولية للاعب حتى يتم توقيع العقد الرسمي معه بعد إجتيازه الفحص الطبي ، وأن أدارة كريليا سوفيتوف الروسي سترسل لإدارة الشرطة بعد ستة أشهر من الان المستحقات المالية التي بذمة اللاعب.

وبينت : جرت مخاطبات بيننا وبين إدارة النادي الروسي حيث وصلنا كتاب منهم يؤكد أنه سيتم إرسال مبلغ 125 الف يورو خلال شهر تموز المقبل ، وعندما رفضنا ذلك قالوا إن المبلغ سيرسل خلال شهر نيسان القادم وهو ما رفضناه ايضاً.

واكدت : إدارتنا لا تتعامل بعاطفة ، ونقدر رغبة اللاعب بالإحتراف ولم نقف بوجه طموحاته ورغبته بخوض هذه التجربة ، لكن حقوق النادي يجب إن ترسل ، ولابد من ضمان وصول المستحقات المالية لاننا لا يمكن أن نوافق على هذه المسألة دون إستعادة الاموال التي قدمت للاعب وهذه حقوق النادي التي عليه إعادتها حتى يمنح البطاقة الدولية ، وخلاف ذلك فأن إدارة الشرطة لا تتحمل المسؤولية إذ ما فشلت صفقة إنتقال اللاعب إلى الدوري الروسي.

التعليقات

شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.