محرك البحث
الجماهير العربية تزحف نحو ديربي مانشستر
جانب من مباراة سابقة بين الفريقين

جانب من مباراة سابقة بين الفريقين

تترقب الجماهير العربية ديربي مدينة مانشستر بين المان يونايتد والمان سيتي على ملعب أولد ترافورد مارس/ آذار المقبل، في واحدة من أهم مواجهات الدوري الإنجليزي الممتاز لهذا الموسم.

ويتمسك مانشستر سيتي، صاحب المركز الثاني، بفرصه الضعيفة في اللحاق بالمتصدر ليفربول، أملا في الحفاظ على اللقب، فضلا عن رغبته في الثأر من الشياطين الحمر بعد السقوط في ديربي الدول الأول (1-2) بملعب الاتحاد.

في المقابل، يتطلع مانشستر يونايتد لتكرار فوزه على جاره من أجل الحفاظ على آماله في حجز مقعد مؤهل لدوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل، في ظل المنافسة الشرسة بين عدد من الفرق.

من جانبها، كشفت شركة 7tickets، المتخصصة في بيع تذاكر المباريات الأوروبية الكبرى، والسياحة الرياضية، عن زيادة معدلات الإقبال على ديربي مانشستر من المشجعين العرب، بصورة ملفتة.

وربما يرجع هذا الإقبال الكبير إلى جمال مدينة مانشستر، والأجواء الحماسية التي يتميز بها ملعب “أولد ترافورد”، إلى جانب أهمية المباراة التي تعتبر واحدة من أعرق مواجهات الديربي في إنجلترا.

وتوفر شركة 7tickets فرصة السفر إلى مدينة مانشستر لحضور المباراة المرتقبة. لمزيد من التفاصيل (اضغط هنا)

وتمثل 7tickets نقلة نوعية كبيرة في عالم السياحة الرياضية، لما تقدمه من خدمات لحجز تذاكر المباريات والفنادق حول العالم، لحضور مثل هذه الأحداث والاستمتاع بها.

كان موقع كووورة قد وقع عقد تأسيس شركة 7tickets، مع الاسم اللامع في عالم حجز التذاكر الرياضية “مقاعد نايف جابر” الكويتية، و”فانزر” السعودية صاحبة تطبيق التواصل الاجتماعي الأول المتخصص في كرة القدم.

وتضم الباقات المقدمة من 7tickets مجموعة متنوعة من الخيارات، تبدأ من حجز تذاكر المباريات فقط، وتمتد إلى حجز كل ما يتعلق بالرحلة من أجل تقديم تجربة لا تنسي.

وتجري عملية شراء التذاكر والباقات بخطوات سهلة وبسيطة للغاية من خلال ذلك الموقع، وسيتم إرسالها مباشرة إلى البريد الالكتروني أو محال الإقامة حسب رغبة العميل، في عملية تحظى بكم كبير من المصداقية والثقة.

وستنافس 7tickets كبرى الشركات العالمية في هذا المجال لتقديم أسعار تنافسية بجودة خدمة استثنائية، سواء في أماكن المقاعد، أو في مستوى شركات الطيران والفنادق.

وقام 7tickets بتوقيع العديد من التعاقدات مع عدد من الأندية الكبرى في أوروبا، وذلك من أجل الحصول على تذاكر مميزة ومضمونة مباشرة من هذه الأندية بعيدا عن السوق السوداء أو المواقع التي تعيد بيع التذاكر.

لزيارة موقع 7tickets (اضغط هنا)

التعليقات

شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.