محرك البحث
الاولمبي .. مكروهاوجابت بت

ماهر حسان

العنوان الابرز الذي قفز امام مخيلتي، وانا اضغط على احرف الكيبورد لرسم جزء من ملامح المعاناة التي يعيشها الاولمبي!! هي مكروها وجابت بت #والعاقل_يفتهم

عندما تتطرق الى اعداد هذا المنتخب تشعر انه اولمبي دولة اخرى عطفا على #محدالهشغلبيه!! والدليل انه توجه الى الدوحة دون رئيس وفد!! الامر الذي يفند حديث الوسط الرياضي القائل بان الاتحاد هو #اتحادالسفر _والسياحة.

ازدحام الاعضاء في مهام سابقة للاولمبي قياسا #بالربعالخالي الذي يعيشه المنتخب حاليا في قطر يمنحك انطباعا واضحا بان لجنة الاتحاد التنفيذية #غاسلةايدهامنالمشاركة!؟

تأخر التحاق عبد الكريم ناعم بالاولمبي والسبب الدائم #التأشيرة ولو متأخر اكثر چان كالوا جواز ناعم مزور لأن يريد يلعب للشباب !! الامر الذي جعل من الحراس #راسيطكبراس!

تشعر مع كثرة الغيابات ان هذا مو منتخب لا #ساريالعبدالله الخلوه #اهلهوشالو #شالو #شالو #شالو بعد ان غاب عنه ايضا المدير الاداري كريم فرحان لاسباب لا يعلمها الا الله والرسخون في الاتحاد!؟

اما مسألة استقبال اللاعبين المغتربين والملتحقين تواليا عكس صورة مأسوية بحكم ان هذا اللاعب #الجاي من اوربا ينتظر ان يجد مدير اداري او مسؤول اتحادي بانتظاره ولكن لا هذا ولا ذاك موجود! بل الادهى من ذلك ان المغترب صار مثل #الضايعبسوگ #ياعبايةتفوت #يصيحهايامي!!

اما الامور المالية فقد يتوهم البعض بان بما انو قطر السترت على منتخباتنا لازم حتى مصرف الجيب هم #يدفعوه وبما انو ماكو رئيس وفد رغم وجود عضو اتحاد الكرة احسان الازيرجاوي ضمن الوفد الرسمي، يعني ماكو فلوس..

الاولمبية الي المفروض توفر الدعم المناسب #سالتهاديهامنالسالفة بعد ان #طلعوامنالحمرة باتخاذهم قرار مفاده رعاية الاولمبي بعد تجاوز مرحلة المجموعات!! #چاهسه #ياهواليصرفعليه #نلملهعلىالروس! ( الامثلة تضرب ولا تقاس ) #اعتبروهمخيولالجميلي #الماموجدات_اصلا

التعليقات

شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.