محرك البحث
شهد يستنجد : الأولمبي بلا مدرب لياقة والأندية ترفض تفريغ لاعبيها !!

مستغربا إهمال الإتحاد وغياب التحضير ..
شهد يستنجد : الأولمبي بلا مدرب لياقة والأندية ترفض تفريغ لاعبيها !!

ISN/ احمد سعيد
أكد مدرب المنتخب الأولمبي عبد الغني شهد صعوبة الظروف التي يعانيها رفقة لاعبيه مع قرب إنطلاق التصفيات الأسيوية في إيران وسط إهمال كبير من إتحاد الكرة ورفض الأندية المحلية تفريغ لاعبيها .
وقال شهد لISN” الاتحاد القطري فرغ لاعبي منتخبه الأولمبي منذ يوم 1 اذار استعدادا للدخول في التصفيات ودخول معسكر تدريبي مغلق مع خوض مباريات ودية قوية ، بينما عمل الاتحاد الكويتي على إيقاف الدوري وتفريغ لاعبي المنتخب الأولمبي اعتبارا من مطلع الشهر القادم ، فيما فرغ الاتحاد الإماراتي لاعبي الأولمبي وسيقيم لهم مباريات مميزة قبل انطلاق التصفيات وهو دليل كبير على إهتمام الإتحادات وتعاون الأندية هناك عكس ما يحدث لدينا .
وأطلق شهد العنان لصرخة الإستنجاد قائلا: لغاية الآن لا توجد آي مباراة ودية لدينا ، وقد سمعت عن رغبة الإتحاد في استئناف بطولة الكأس والمباريات المؤجلة وكذلك مباراة الزوراء والقوة الجوية يوم 15 من الشهر المقبل والتصفيات ستنطلق يوم 22 من ذات الشهر فأين الأولمبي من بين هذه الأمور وهل نحن ناد أم منتخب وطني يمثل العراق لكي نغيب بهذه الطريقة الغريبة !
وتابع” الغريب أيضا أن ندخل التصفيات بلا مدرب لياقة بدنية بعد أن رفض الجانب القطري تفريغ الإسباني غونزالو ، مشيرا” الى أن مباريات التصفيات ستكون بين يوم وآخر ونحتاج الى عملية استشفاء بعلمية ومن غير الطبيعي ان نذهب دون مدرب لياقة .
وأختتم شهد حديثه قائلا” لاعبينا ليسو بالمستوى ويحتاج الى عمل كبير واغلبهم بدلاء في أنديتهم التي ترفض تفريغهم وهو ما سيصعب الأمور كثيرا علينا .

التعليقات

شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.