محرك البحث
أبرز ما جاء في المؤتمر الصحفي لمدرب منتخبنا الوطني “كاتانيتش”

أبرز ما جاء في المؤتمر الصحفي لمدرب منتخبنا الوطنيكاتانيتش

مصطفى اياد / خاص #ISN

* كاتانيتش :اذا كان السبب في الاخفاق في كاس اسيا هو عدم التواجد في بغداد و الاطلاع على الدوري العراقي ، اعدكم ساكون متواجد في الايام القادمة في العراق

* كاتانيتش : لجنة المنتخبات امس اقترحت عليه مجموعة من الاقتراحات و انا سأعمل على تلبية ماهو مناسب للمنتخب و لدينا ايام الفيفا دي نحاول ان نستغلها في اجراء بعض المباريات الودية  . 

* كاتانيتش : من الطبيعي ان تكون تشكيلة  المنتخب تتغير من مباراة الى اخرى  و لكن انا لم اقم بتغير العديد من اللاعبين فقط كان التركيز على بعض المراكز 

* كاتانيتش : اجلسنا بعض اللاعبين و مثال على ذلكبشار رسنتم استبداله بسبب الخوف عليه من الاصابة و لا سب غير ذلك في التبديلات التي قالوا عليها بأنها غير منطقية .

* كاتانيتش : انا مقتنع تماماً بمستوى المنتخب العراقي و بجميع المباريات في كأس اسيا الاخيرة

* كاتانيتش : الاعلام لن يساعدنا في هذه المرحلة وكان يضع الضغط دائما علينا في الفترة الماضية و كان الاعلامين دائما في المؤتمرات الصحفية يسببون الضغط علينا وقبل كل مباراة خلال البطولة  . 

* كاتانيتش : حتى في فندق المنتخب كان هناك ضغوط علينا من تواجد الصحفين و المسؤولين و انا لا اتحمل المسؤولية ما يحدث في داخل الفندق او خارجه .

* كاتانيتش : كان هناك ضوضاء كبيرة في فندق المنتخب بسبب قرب الفندق من المطار و اصوات الطائرات و ساحة خلف الفندق لسباق السيارات كل ذلك اثر نفسياً على لاعبينا في اماكن راحتهم .

* كاتانيتش : من الطبيعي اللعب  بمهاجم واحد فأغلب المنتخبات العالمية تلعب بمهاجم واحد  .

* كاتانيتش : سأفعل بكل ما بوسعي من اجل تواجد المنتخب في كأس العالم 2022 .

* كاتانيتش :  العراق بلد أمن و استطيع ان أقيم في بغداد و  اربيل و ليس لديه مشكلة في الاقامة داخل العراق .

التعليقات

شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.