محرك البحث
مدرب القوة الجوية يتطلع لتكرار سيناريو 2005 أمام باختاكور

بغداد / ISN
أعرب مدرب القوة الجوية العراقي، باسم قاسم، عن تفاؤله بتحقيق نتيجة جيدة في مباراة الغد أمام مضيفه باختاكور الأوزبكي، ضمن التصفيات التأهيلية لدوري أبطال آسيا.
وقال قاسم في المؤتمر الصحفي، الذي عقد اليوم: “لدينا ثقة في تحقيق نتيجة إيجابية، فريق القوة الجوية لديه خبرة في التعامل مع المباريات الدولية على مستوى القارة، وبالتالي فريقنا قادر على الخروج من طشقند بنتيجة الفوز”.
وتابع: “أطمح لتكرار سيناريو 2005، حيث سبق وأن حققت الفوز من قبل على ملعب باختاكور عندما كنت مدرباً للزوراء في أبطال آسيا، وقادرون على تحقيق الفوز في مباراة الغد بشرط التحلي بالتركيز المطلوب”.
وأشار: “القوة الجوية يحترم الفريق الأوزبكي، فهو يضم بصفوفه نخبة جيدة من اللاعبين المميزين ولا تنقصهم الخبرة في مثل هذه البطولات، وسنتعامل مع المباراة وكأنها نهائية، ولدينا الخبرة اللازمة للمباريات الحاسمة”.

الفريق جاهز
سعد ناطق، لاعب القوة الجوية الذي حضر المؤتمر رفقة المدرب، أكد أن الفريق جاهز للمباراة رغم صعوبتها كون الفريق المنافس سيلعب على أرضه وبين جماهيره.
وتابع: “اللاعبون في جاهزية تامة للمباراة، ونحن مصرون على استكمال المشوار الآسيوي، نعلم أن البطولة تضم فرقا كبيرة، لكن القوة الجوية لا يقل عنها، ومكان الفريق الطبيعي في دور المجموعات، وبالتالي سنجتهد لبلوغه”.
وشدد ناطق على ضرورة التركيز والالتزام بتوجيهات المدرب لضمان الفوز، كون الجهاز الفني شاهد الفريق المنافس وحلل طريقة لعبه وشخص نقاط القوة والضعف به.

بهجت قد يغيب
وأجرى مساء اليوم فريق القوة الجوية الوحدة التدريبية الأخيرة له في الملعب الرئيسي لنادي باختاكور، وغاب عنها علي بهجت، وذلك بسبب الوعكة الصحية التي تعرض لها قبل يومين، وحرمته من خوض المران أمس أيضا.
وباتت مشاركته مع الفريق غير مؤكدة، وسيكون تقرير الطبيب هو الحاسم.

التعليقات

شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.